لنرتقي | كن أنت بنسخة أرقى

شروط الإستخدام



توفر لنرتقي هذا الموقع وتسمح باستخدامه وفقاً للشروط الآتية :

1- إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2- تحتفظ لنرتقي بحقها في تعديل هذه الشروط متى شاءت وبالصيغة التي تراها .

3- إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4- لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري ، كما لا يجوز على الإطلاق إعادة نشر المادة على الإنترنت أو في الصحف أو في أي مطبوعة دون إشارة إلى المصدر.


5- لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري .

6- إن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من أي انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانها أو صحتها.

7- يحتوى الموقع على مواد ومعلومات من حق الجميع الإطلاع عليها والاستفاده منها، لكن ليس من حق أي طرف تحميل إدارة الموقع أدنى مسئوليه عن أي مواد او معلومات غير دقيقه موجوده على صفحات الموقع.

8- يمكن ان يتواجد فى بعض الاوقات روابط داخل الموقع لمواقع أخرى قد تفيدك يتم تقدميها لتوفير الراحة لك ، لكن هذا لا يعنى مسؤليه الموقع عن أي مواد غير مفيده او معلومات غير دقيقه تنشر على هذا المواقع ، وأيضا لا يعطى الحق للمستخدمين فى وضع أي نوع من الروابط فى تعليقاتهم داخل صفحات الموقع ، وعند حدوث ذالك ستضطر الإداره الموقع لحذف التعليق مع إمكانية حظر دخول هذا المستخدم الى الموقع مرة إخرى.

9- لا تتحمل لنرتقي أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه.

10- إنك توافق على أن تعوض لنرتقي عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

11- إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لنرتقي.

12- يجوز لك إنشاء روابط خارجية تؤدي الى موقعنا دون أخذ الإذن من إدارة الموقع بذالك.




لنرتقي

0 التعليقات :

عربي باي
 

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم