لنرتقي | كن أنت بنسخة أرقى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

اجعل سنة 2017 بداية لنجاحك

اجعل سنة 2017 بداية لنجاحك

هذه السنة القادمة هي كمثلتها السابقة التي وعدت نفسك قبل بدايتها بأن تحسن بها حياتك وتجعلها انطلاقة لحياة أفضل مليئة بالنجاح، لكننا الآن على مشارف انتهائها وحان وقت الحساب، اسئل نفسك، هل قمت بإنجازات ساعدتك على الرقي بحياتك ؟ هل قدمت شيئا لمحيطك، اتركت شيئا قد يتذكرك به العالم ؟ ما الذي تصبوه ؟ لما تعيش ؟

صدقني، ستمر الأيام عليك كما يمر الماء بين يديك، وستندم كثيرا و كثيراَ على السنوات التي ضيعتها بسبب كسلك ونومك وتركيزك على التفاهات بدل المفيد، ستندم كثيرا ان لم تحدد هدفا ساميـا تحيا به، لا تقبل أبدا تلك الحياة الروتينية التي تكافح فيها من أجل دفع فواتيرك، لا تضيع يوما من أيامك فسنواتك فعمرك من أجل التوافه، أنت حقا أفضل من هذا، ضع أهدافا سنوية تسعى لتحقيقها، أهدافا صحية، شخصية، مالية، ثقافية ... لا تكن انسانا عاديـا، لا تكن رقما سهلا لا يأبه به أحد، كل ما يهمه بطنه وفرجه وثوبه ومسكنه، لا تكن انسانا خنوعا هزمته نفسه، قاوم ما تحب وتحمل ماتكره، قدم خدمة لأمتك بأن تكون أنت بنسخة أرقى كل يوم وكل عام، لا تربط حياتك بظروف وأشخاص، فلن تتغير حياتك حتى تتغير أنت !

اجعل سنة 2017 بداية لنجاحك


وأختتم قولي بشعاري المفضل لمعلمي رحمه الله ~ مصطفى محمود :

قيمتك في الحياة، هي ما تضيفه الى الحياة بين ميلادك وموتك

فعد نفسك الآن، '' رغم المغريات الكثيرة التي سأتلقاها هذه السنة فإني سأواجهها بلا، سأستغل وقت فراغي بتحسين نفسي ومساعدة الغير، لن أعيش كالدابة بعد الآن لتقتصر حياتي في أكل ونوم وشهوة، فالله ميزني بعقل وجعلني خليفة في الأرض، فوجب أن اترك اثري لمن بعدي، سأكون أنا بنسخة أرقى العام القادم ! ''
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي
 

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم