لنرتقي | كن أنت بنسخة أرقى

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

تخلص من إشعارات الألعاب على الفيسبوك

تخلص من إشعارات الألعاب على الفيسبوك
هل تعبت ومللت من التوصل بعشرات الدعوات في كل يوم لألعاب الفيسبوك ولعل أشهرها المزرعة السعيدة ؟ تلك الدعوات التي يرسلها أناس بالكاد تعرفهم ؟ نعم ؟ إذن اقرأ هذا المقال البسيط الذي سيخلصك من هذه الإشعارات للأبد، لنبدأ !

على الهواتف المحمولة :


1. إفتح تطبيق FACEBOOK

2. اضغط زر " المزيد " يوجد بالأسفل على اليمين بالنسبة للأيفون وبالأعلى أقصى اليمين بالنسبة لهواتف الأندرويد.

3. إنزل للأسفل وادخل على " إعدادات الحساب ".

4. اضغط على زر " الإشعارات " .

5. في قسم " كيف تتلقى الإشعارات " اضغط على " إشعارات الهاتف المحمول " .

6. قم بإلغاء الخيار على " دعوات التطبيق " و " طلبات التطبيق " بالنسبة للأيفون.

بينغو .. لقد فعلتها لن تتلقى المزيد من هاته الدعوات المزعجة وبإمكانك أن تكمل يومك الآن، هذه الصورة بالأسفل ستجعل الأمر عليك أسهل إن تعذر عليك فهم الخطوات السابقة.

فيسبوك

إذا كنت ترغب في التخلص من أنواع أخرى من الإشعارات غير المتعلقة بالهاتف، إرجع إلى الخطوة الخامسة وبدلا من إشعارات الهاتف المحمول بإمكانك أن تعدل على الفيسبوك أو البريد الإلكتروني أو حتى الرسائل النصية، كما يمكنك أيضا الإتجاه إلى قسم الإشعارات التي تتلقاها وتعدل فيها كما تريد.

فيسبوك

إن كنت لا تريد تلقي الإشعارات فقط من بعض التطبيقات أو المجموعات وليس الكل، فالحل سهل كل ماعليك أن تفتح الفيسبوك من الحاسوب وتذهب للإشعار الذي لا تود تلقيه ستجد علامة x بجانب الإشعار اضغط عليها وقم بعمل إلغاء للشعار، الصورة أسفله ستشرح لك كيف.

فيسبوك

هذا كل شيئ، أظن أن الموضوع لن يأخذ أكثر من 5 دقائق، لكنه سيحل مشكلة ربما كنت تعاني منها أنت وأصدقائك منذ مدة، أتمنى أن يكون الموضوع مبسط وقد حاز على إعجابك، لأي استفسار مدونة لنرتقي في خدمتك.

#لنرتقي

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

عربي باي
 

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم